اسماء اسابيع الصوم الكبير

اخبار ومواضيع متفرقة

Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

Funeral of Nora and her kids

 

  نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يترأس خدمة الراقدين للعائلة المغدورة في مدينة يوتوبوري السويدية


https://www.youtube.com/watch?v=tCP2dSa3mjs&feature=youtu.be


 https://www.youtube.com/watch?v=fmFN6jlVXHA&feature=youtu.be


 بنعمة الرب وصل نيافة اسقفنا الجليل مار عبديشوع  اوراهام يوم الخميس  27.09.2018 الي مدينة يوتوبوري السويدية ,حيث قام الاب آلن عوديشو بإستقباله  في المطار. وخلال تواجد نيافته في المدينة  تفقد نيافته عائلة الضحايا الثلاثة  المرحومة  نورا واولادها الدكتور شموئيل ادم وجميع الاقارب والاصدقاء القادمين من بلدان آخرى خارج دولة السويد والذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لنيافته لمشاركته احزانهم وإهتمامه اللامحدود خلال فترة تواجده  في المدينة.


وفي ظهر يوم الجمعة المصادف 28.09.2018 ترأس  نيافة الاسقف الجليل مار عبديشوع اسقف اوروبا والكهنة الافاضل الاب يوسف صومو كاهن رعية مار كيوركيس في يوتوبوري والاب آلن عوديشو كاهن رعية مار إسطفانوس في خفدي والاب وردا آوراهم كاهن رعية مريم العذراء للكنيسة الشرقية القديمة والاب أبراهام كارس من كنيسة السريان وغيرهم ,وبمشاركة جمع من الشمامسة  مراسيم جنازة الضحايا الاخت نورا شموئيل وطفليها (دانييل) سنتان و(مارئيل) ثمانية اشهر في كنيسة مار كابرئيل للسريان الارثوذوكس في منطقة فرولندا. حيث شارك نيافته مراسيم الدفن ايضاَ مع جمع كبير من أبناء شعبنا من الاقارب والاصدقاء .


ومن بعد مراسيم الدفن توجه نيافته مع الاباء الكهنة وجمع المؤمنين الي القاعة التابعة لنفس الكنيسة  المعدة لاستقبال نيافته وعائلة الضحايا . ومن ثم شكر نيافته جميع الحاضرين والمشاركين ولكاهن الرعية السريانية  علي فتح ابواب كنيستهم وإستقبال الجميع . 

وفي صباح  يوم الاحد المصادف 30.09.2018 وبعد قيام كاهن الرعية الاب يوسف صومو  بصلاة ختام القبر ومشاركة الاب آلن عوديشو في صلاة (الصبرا) الى الختام, والتي اقيمت في كنيسة آدفنت ( رعية مار كيوركيس -يوتوبوري),  حيث ترس نيافة الأسـقف الجليل / مار عبديشـوع أوراهام أسـقف أبرشـية ـ أوربا / لكنيسـة المشـرق الأشـورية مراسـيم خدمة القداس الإلهي لذكرى يوم الثالث لرحيل الضحايا الثلاثة نورا واطفالها الى الاخدار السماوية وبمشاركة عدد كبير من اعضاء الكنيسة والمؤمنين , وبعد أنتهاء القداس أشـترك الجميع في تناول مائدة الفطور المعدة من قبل اللجنة العاملة للرعية . وبعد الفطور قدم الشماس روميل سورا كلمات من الكتاب المقدس يعزي فيها ذوي الأشـخاص الراقدين على رجاء القيامة من الذين تم الصلاة لأجل راحة أنفسـهم في أثناء القداس الإلهي.


وبعد الإنتهاء من التعزية ، إجتمع نيافة الأسـقف الجليل / مار عبديشـوع أوراهام باعضاء اللجنة العاملة وبحظور كاهن الرعية الاب يوسف صومو والاب آلن عوديشوع للإطمئنان على احوال الرعية ونقاش مواضيع متفرقة تخص الرعية, لهدف الإستمرار والتقدم الدائم.

 

صور المناسبة في البوم الموقع

  

 اللجنة الاعلامية لكنيسة الشرق الآشورية – أبرشية أوربا 

للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا 

www.assyrianchurch-europe.org  

 


Render time: 0.20 seconds
861,933 unique visits