اسماء اسابيع الصوم الكبير

اخبار ومواضيع متفرقة

Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

Deacons Consecration Linkoping 2018

 

 

بسم الاب والابن والروح القدس

 

"...من أراد أن يكون فيكم عظيما فليكن لكم خادما" 

                                                                                                                                 متى 20: 26

 

رسامة شمامسة لرعية مار قرياقوس في لينشوبنك 

بفرح عظيم وسعادة مليئة بالمحبة اجتمع المؤمنون من ابناء كنيسة المشرق الاشورية رعية القديس مار قرياقوس في مدينة لينشوبنك السويدية، مع أحبتهم من رعايا وكنائس أخرى، ليسبحوا الرب في بيته ويملاوه بالتراتيل والصلاة والشكر، لكل النعم والبركات التي وهبها لأبنائه وبناته، وذلك في يوم السبت المصادف 24/11/2018.

 

في هذا اليوم السعيد والتاريخي ارتسموا أربعة من أبناء الرعية لخدمة بيت الرب، وذلك بوضع اليمن المباركة لنيافة الأسقف الجليل مار عوديشو اوراهام، أسقف كنيسة المشرق الاشورية، ابرشية أوربا. حيث ارتسم كل من المؤمنين، الهوبديقنا ستيفان ايواز ستيفان وتوني خوشابا فيليبس وسركون هرمز هاويل لدرجة الشماس الإنجيلي، هذا وقد ارتسم المؤمن وليد نيسان كوركيس الدرجة قارئ (قارويا). وكان هناك مشاركة بهذه المناسبة السعيدة من رعية القديسة مارت مريم العذراء في يونشوبنك، وذلك بحضور الاب سمير مروكي والأخوة الشمامسة واللجنة العاملة. وكما شارك ايضا من رعية القديس مار اسطيفانوس في خيفدي بحضور الاب الن عوديشو. ومن الكنسية السويدية حضَرالاب روكير فريمريد راعي كنيسة بيريا. ومن مدينة يوتوبوري شاركت ايضا اللجنة العاملة لرعية القديس مار كوركيس الشهيد. ومن مدينة نورشوبينك شاركت اللجنة العاملة لرعية القديسة مارت شموني وأولادها. وقد شاركت أيضا في هذا اليوم المبارك عدد من الكنائس ألاخرى، من أبناء شعبنا الكلدان والسريان والاشوريين، من شمامسة ومؤمنين الموجودين في المدينة وخارجها.

 

ابتدأ الزياح بالتسبيح والتبجيل للرب بترتيلة (إمر لي عيتا) من قبل جوقة الرعية كبار وصغار، ومن ثم رتلت صلاة استقبال الرعاة (صلوثاخ اون تيهويلان) من قبل جوقة الصغار والكبار. بعدها ترأس نيافة الاسقف القداس الإلهي وبعد قراءة الانجيل المقدس بدأت مراسيم الرسامة. أثناء الكرازة بارك نيافته الشمامسة والحضور بهذه الفرحة. وقد شرح أيضا عن الخدمة في الكنيسة وبالأخص للاكليريكين. بعد القداس إجتمع الجمع المبارك في قاعة بين النهرين، لتناول الطعام المعدة لهذه المناسبة السعيدة. هناك استُقبٍل الجَميع بالتحية والشكر والامتنان من قبل كاهن الرعية الاب ابرم موشي اسحق. وهناك كان أيضا مشاركة جميلة لجوقة الأطفال بترتيلة (اخنن بنوني مشيخاي)، ومن ثم تحدث نيافته للحضور عن أمور تهم المؤمنين وعن اخر المستجدات في الابرشية. وفي الختام قدمت الهدايا والتهاني للشمامسة. 

 

الشكر والتعظيم الدائم والابدي لرب الكنيسة فاديها ومخلصها الذي يرعى الرعية ليلا ونهارا، ويهتم بالصغير قبل الكبير الرب يسوع المسيح له كل المجد.

ونشكر نيافة الأسقف الجليل مار عوديشو اوراهام على محبته الأبوية واهتمامه في تقدم الكنيسة والرعية بقوة راعيها الرب يسوع المسيح. وكما نشكر جميع من ساهم وشارك وبارك وقدم يد العون للرعية والشمامسة في هذا اليوم العظيم. 

لنصلي جميعا لرب الكنيسة من اجل هؤلاء الشمامسة الجدد وجميع خادمي بيت الرب. امين

 

رعية مار قرياقوس في لينشوبنك السويدية 

 

صور المناسبة في البوم الموقع

 

 

Render time: 0.25 seconds
911,798 unique visits