Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

HG in Wiesbaden october 2019

 

نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام في رعية مار شمعون برصباعي في المانيا

 

https://www.youtube.com/watch?v=KJzKHr3LnXU&feature=youtu.be

 

 

أستقبلت رعية مار شمعون برصباعي لكنيسة المشرق الآشورية في المانيا – فيزبادن يوم الجمعة 11 تشرين الاول 2019 نيافة الأسقف مار عبديشوع اوراهام أسقف الأبرشية ويرافقه الأب الن عوديشو كاهن رعية مار ساوا في تيبرو ومار أسطفانوس في خفدي. وقد وصل نيافته إلى مدينة فرانكفورت ظهيرة يوم الجمعة وكان في أستقباله الاباء الكهنة وأعضاء اللجنة العاملة للرعية والشمامسة.

عصر اليوم ذاته التقى نيافته عائلة السيد أوشانا شيخو أحد أعضاء اللجنة العاملة ، حيث كان اللقاء تلبية لدعوة عائلة السيد أوشانا لنيافته لمآدبة العشاء.

عصر يوم السبت المصادف 12 تشرين الاول 2019 التقى نيافته في أجتماع  عام الكهنة والشمامسة وأعضاء اللجنة العامل لرعية مار شمعون برصباعي، ليناقش معهم بعض التفاصيل والمتعلقات التي قدم نيافته للمجتمعين النصح والأرشاد بشآنها، ليكونوا فعلة مؤمنين ومجتهدين في كرم الرب، حيث أستمع نيافته للمجتمعين وتحدث عن مختلف الأمور التي تخص الرعية.

يوم الأحد 13 تشرين الاول 2019  أستقبل أبناء الرعية وجوقة التراتيل التابعة للرعية والشمامسة والكهنة نيافته بصلاة أستقبال الرعاة ليترأس نيافته القداس الالهي يعاونه الاباء الكهنة ولفيف من الشمامسة وبحضور جمع غفير من مؤمني الرعية من مختلف المدن التابعة للرعية في المانيا.

هذا وقدم نيافته تعازيه لذوي الراقدين على رجاء القيامة داعين الرب أن يسكنهم ملكوته السماوي ليلقي بعدها موعظة البشارة لذلك الاحد، وبعد أن تشارك المؤمنين تناول الذبيحة الالهية سر القربان المقدس مغفرة للخطايا حيث قام الأب الن عوديشو  بمناولة المؤمنين سر القربان المقدس .

ولدى دخول نيافته والاباء إلى قاعة الكنيسة تعالت أصوات التصفيق والترحيب بنيافته أباً روحيا لرعيته فرحين بهذه الزيارة مطمئنين لوجوده بينهم راعيا وأباً.  هذا وبعد أن تشارك الجميع مآدبة الغذاء ، رحب كاهن الرعية بنيافته وبالاب الن عوديشو وضيوف الرعية، لتكون كلمة نيافته لابناء الرعية مسك الختام، حيث تناول نيافته الحديث عن أوضاع الكنيسة بشكل عام والأبرشية بشكل خاص وعن الاوضاع التي يمر بها ابناء الكنيسة والأمة الآشورية والمسيحين بشكل عام في الشرق الأوسط داعيا الرب ومتضرعا أن يحل السلام والأمان أرجاء المعمورة. بعدها التقى نيافته باللجنة التنفيذية للجنة الشباب التابعة لرعية مار شمعون برصباعي في فيزبادن حيث يبلغ عدد الشبيبة في هذه الرعية 60 شابا وشابة يتابعون العمل والانشطة الشبابية في الرعية. وقد تحدث نيافته لهم عن دورهم الفعال والريادي في خدمة كنيسة الرب وعن اهمية كونهم مرتبطين بكنيستهم ورعيتهم وعملهم بايمان واخلاص، وبدورهم شكر الشبيبة نيافته على هذا اللقاء أملين أن يتجدد ليكون لهم استفسارات واسئلة يرغبون أن يكون نيافته بينهم لمعرفتها. بعدها عقد نيافته أجتماعا أخر مع الشمامسة والكهنة لتكملة فقرات الأجتماع الأول.

يوم الاثنين 14 تشرين الاول 2019 ودعت الرعية راعيها بالسلام والمحبة ليعود برفقة الأب الن إى مقر أقامته في القلاية الأسقفية في ستوكهولم على أمل تجدد اللقاء وتحضيرا لاعمال أخرى في رعيات أخرى من الابرشية.

 

صور المناسبة في البوم الموقع

 


Render time: 2.03 seconds
1,198,144 unique visits