اسماء اسابيع الصوم الكبير

اخبار ومواضيع متفرقة

Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

Qasha Tyari in Stockholm 2016

 

 

 قداس إلهي للاب الدكتور تياري في رعية مار توما الرسـول ـ سـتوكهولم  


 بحضور نيافة الأسـقف الجليل/ مار عوديشـو أوراهام ـ أسـقف أبرشـية أوربا لكنيسـة المشـرق الأشـورية  ، أقيم برعية الكرسـي الأسـقفي رعية مار توما الرسـول/ سـتوكهولم ـ السـويد ـ قداس الأحد للسـابوع السـادس من الصوم الكبير في يوم الأحد الموافق 13/03/2016 ، وقد قام بخدمة القداس الإلهي الأب الفاضل الدكتور ـ تياري أويشـاليم الذي كان في زيارة الى مملكة السـويد وعاونه في الخدمة كاهن الرعية الأب الفاضل نيلوس بولص وعدداً من شـمامسة الرعية الكرام .


 وبعد تلاوة نيافة الأسـقف مارعوديشـو لأيات الكتاب المقدس والتي كانت الراعي الصالح  الأصحاح 10 ـ أنجيل يوخنا ، أوضح نيافته للحضور عن المعاني والدروس المسـتوحاة من هذه الأيات لغرض الأسـتفادة منها في حياتنا اليومية .


 وفي ختام القداس الإلهي قام الأب الفاضل تياري بمناولة الحضور للقربان المقدس وذلك مغفرةً للذنوب والأخطاء اليومية . ومن ثُم أشـترك الجميع في تناول طعام الفطور المعد من قبل لجنة النسـاء . وبعد تناول الطعام رحب كاهن الرعية الأب الفاضل نيلوس بأسـم أبناء الرعية بنيافة أسـقفنا الجليل مار عوديشـو والأب الفاضل تياري.


 ثُم تحدث نيافة الأسـقف الجليل مار عوديشـو ، الى أبناء رعية الكرسـي الأسـقفي والتي لم يلتقي بأبناءها لفترة تقارب من 3 أشـهر وذلك لأنشـغاله بزيارات رعوية وتفقده لأحوال عدد من الرعيات المتواجدة في السـويد أو في بقية البلدان الأوربية الأخرى ، حيث تطرق نيافته في أثناء حديثه عن الأوضاع العامة للرعيات التابعة لهذه الأبرشـية المباركة ، ووجه للحضور من أبناء رعيتنا بعض النصائح والأرشـادات الأبوية ولما فيه الصالح العام للجميع . وختم نيافته كلمته بتقديم الشـكر لأعضاء لجنة الرعية العاملة السـابقة وكما قدم التهاني لأعضاء اللجنة العاملة الجديدة مع أمنياته لهم بالتوفيق في عملهم لما فيه النجاح والتقدم لهذه الرعية المباركة ولأبناءها المؤمنين .


وبعد ذلك قدم نيافته باقة من الورد وهدية تذكارية للأب الفاضل الدكتور تياري لمناسـبة نيله لشـهادة الدكتوراه ، كما قام بتقديم باقة ورد وكتاب شـكر خاص وهدية رمزية لأحدى بنات الرعية تقديراً للجهود التي بذلتها في خدمة الأســقفية والأبرشـية لفترة طويلة من الوقت.

 

لمشاهدة صور المناسبة ادخل الى البوم الصور


وللاستماع الى عظة نيافة الاسقف انقر هنا



Render time: 0.40 seconds
953,201 unique visits