Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

Rogation of Ninevites 2020 Stockholm

 

 

نيافة الأسـقف يحضر قداس ( باعوثة د نينوايي ـ صوم أهل نينوى ) برعية الكرسي

(( قُم أذهَبْ إلّى نَينَوّى ، ألّمَدِينَةَ ألّعَظيمَة ، وَنادِ بِمّا أقُولّهُ لَكَ )) يونان 3 : 2


https://www.youtube.com/watch?v=mvFwhUcRFN8

 

  بعد الأنتهاء من صلاة ( الرمش ) وبمشـاركة نيافة الأسـقف الجليل (مار عبد يشـوع أوراهام) أسـقف أبرشـية / أسـكندنافية & ألمانيا ـ لكنيسـة المشـرق الأشـورية ، بدأت في السـاعة (18.00) من مسـاء يوم الأربعاء الموافق 05/02/2020 في ( رعية مار توما الرسـول / سـتوكهولم ـ رعية الكرسـي الأسـقفي) مراسـيم القداس الإلهي لـ ( باعوثة د نينوايي ـ صوم أهل نينوى ) ، وقد قام بخدمة مراسـيم القداس كاهن الرعية الأب الفاضل / نيلوس بولص وعاونه في الخدمة عدداً من شـمامسـة الرعية الأكارم . وفي أثناء كرازته قدم نيافة الأسـقف شـرحاً عن صوم أهل نينوى ( باعوثة د نينوايي ) وكيف أرسـل الله النبي ( يونان ) ليكرّز في أهل نينوى لكي يتوبوا عن خطاياهم التي كبرت وكيف نالوا رحمة الله الواسـعة من ملكهم إلى أصغر طفلٍ رضيعٍ فيهم بعد التوبة والصوم والصلاة ( الباعوثة ) وذلك بالصفح والمغفرة عن خطاياهم وعدم غرق مدينتهم ، وفي الختام تمت مناولة الذبيحة الإلهية المقدسـة للجمع الحاضر من المؤمنين لمغفرة الخطايا والذنوب اليومية .  وبعد أنتهاء القداس الإلهي أشـترك الجميع في تناول مائدة الطعام المعدة من قبل لجنة النسـاء في الرعية والنذور التي جلبها المؤمنين من أبناء هذه الرعية المباركة . وبعد تناول الطعام تحدث نيافته الى الحضور حيث طمأن الحضور عن صحة قداسـة أبينا البطريرك ( مار كوركيـس الثالث ) ومن ثّم تطرق الى بعض الأمور العامة وفي ختام حديثه تمنى للجميع الصحة التامة والسـلامة الدائمة .

 الرّب يتقبل صوم الباعوثة والصلوات من الجميع

 

صور المناسبة في البوم الموقع

 

 

His Grace Bishop Mar Odisho attends the Holy Mass of Rogation of Ninevites

 

H.G attended the Holy Mass of the Rogation of Ninevites that was celebrated by Rev. Fr. Nilos assisted by some deacon, on Wednesday 5th feb. 2020 in Stockholm.

 

In his sermon HG the Bishop talked about the fast of the Ninevites and their prayers to God after being warned by Jonah the prophet. And how God has been merciful towards the Ninevites after their repentance.

 

Phtos can be seen im Photo Galery


 


Render time: 0.47 seconds
1,273,670 unique visits