Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

Palm Sunday in Stockholm 2016

قداس  أحـد السـعانيين في رعية الكرسـي الأسـقفي


" فأحْضَرا الجَحْـش الى يَسُـوعَ ، وَوَضَعَا ثِيَابهُمَا عَلّيهِ ، فَرَكِبَ عَليْهِ . وَفَرَشَ كِثيُرونَ الطّرِيقَ بِثِيَابِهِمْ وأخَرُونَ بأغْصَانٍ قَطَعُوهَا مِنَ الحُقُولِ . وَأخَذّ السـَّائِرونَ أمَامَهُ والسـَّائِرونَ خَلْفَهُ يَهتِفْونَ : (( أوصَنَّا !  مُبَارَكٌ الأتي بأسْـمِ الرَّبُ !  مُبَاركَةٌ مَمْلكَـةُ أبينّا دَاوُدَ الأتيَةُ !  أوصَنَّا في الأعَالِي ! )) مرقس 11 : 7 ـ 11 .


أقيم في رعية مار توما الرسـول في مدينة ـ سـتوكهولم ،  رعية الكرسـي الأسـقفي لأبرشـية ـ أوربا لكنيسـة المشـرق الأشـورية ، قداسـاً إلهياً في صبيحة يوم الأحـد المصادف 20/أذار/2016 والذي يعتبر الأحـد السـابع في الصوم الخمسـيني ويدعى ـ بعيـد السـعانيين.


وقد ترأس القداس إلالهي نيافة الأسـقف الجليل مار عوديشـو أوراهم وعاونه في الخدمة كاهن الرعية الأب الفاضل نيلوس بولص وشـمامسـة الرعية الكرام . وأثناء عظته، شـرح نيافة الأسـقف المعاني الكبيرة والدروس العظيمة التي تركها لنا السـيد الرب يسـوع المسـيح ـ له المجد ، عند دخوله لمدينة ( أورشـليم ) حيث أثبت للجميع على مدى تواضعه بركوبه على الجحـش ، وقال بأن هذه تعتبر عملية ( الدخول الأنتصاري ) التي بها ختم السـيد الرب بشـارته لأنه كان يعلم بأنها الدخول الأخير له الى هذه المدينة . وفي ختام القداس تناول المؤمنين الذبيحة الإلهية المقدسـة مغفرةً للذنوب والخطايا اليومية. وبعد ذلك تشـارك الحضور في مائدة الطعام التي أعدتها لجنة النسـاء في الرعية . 

 

للمشاهدة والاستماع الى عظة نيافته اضغط هنا

لمشاهدة صور المناسبة ادخل الى البوم الصور في الموقع

 


Render time: 1.49 seconds
1,062,041 unique visits