Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

HG meeting with the priests in Germany

اجتماع  نيافة الاسقف الجليل مار عوديشو اوراهام اسقف كنيسة المشرق الاشورية لابرشية اوروبا  مع كهنة كنيستنا في المانيا.


بنعمة الرب وصل نيافة اسقفنا الجليل مار عوديشو اوراهام مطار دوسلدورف الدولي يوم الخميس 21.04 حوالي الساعة السابعة والنصف عصرا, حيث كان في استقباله كاهن الرعية الاب بطرس يوخنا والخوراسقف اسطيفان يلدا والاباء الكهنة دانيال شمشون, سنخيرو توما  واعضاء الهيئة العاملة لرعية مار خنانا في ايسن ورعية مار شمعون برصباعى في فيزبادن.


ومن ثم توجه نيافته مع الاباء الكهنة الي مدينة ايسن. بعدها زار نيافته بيت الاب بطرس يوخنا حيث تناول مائدة العشاء مع الاباء الكهنة واللجان العاملة.  

وفي يوم الجمعة المصادف 22.04 اجتمع نيافته مع كهنة كنيستنا في المانيا وتناول الاجتماع مواضيع عديدة متعلقة بالامور الكنسية لرعايا المانيا .والكهنة المشاركين في الاجتماع هم :1.الاب بطرس يوخنا 2.الاب مرقس مروكي 3. الاب دانيال شمشون 4. الاب سنخيرو توما مع حضور الخوراسقف اسطيفان يلدا.  وبعد الاجتماع تفقد نيافته بعض عوائل رعيتنا في مدينة ايسن معبرين عن شكرهم وامتنانهم لنيافته على هد۬ه الزيارة الرعوية.


وفي يوم السبت المصادف 23.04 اقام نيافته القداس الالهي في كنيسة مار عوديشو ومار قرداغ الشهيد في مدينة بوركن الالمانية. وبعد القداس توجه مع الاباء الكهنة والجمع من المؤمنين الى القاعة المعدة لاستقبال نيافته مشاركا ابناء الرعية وجبة فطور معدة على شرف استقباله.

 

وبعدها كانت لديه عدة لقاءات مع ابناء الرعية في مدينة بوركن. وبعد ذلك توجه نيافته برفقة أباء الكهنة اسطيفان يلدا وبطرس يوخنا مع السيد وعد بيتو الي مدينة لوبيكي الالمانية.


وفي يوم الاحد المصادف 24.04 اقام نيافته القداس الالهي بمناسبة تدكار مار كيوركيس الشهيد, حيث تناول في كرازته حياة القديس مار كيوركيس وايضا دور القديسين في حياتنا المسيحية.

 

وبعد القداس توجه نيافته مع الاباء الكهنة والجمع المومنين الى القاعة المعدة لاستقباله في مدينة لوبيكي داخلا اليها بترتيلة رتلوها اطفال الرعية مع جوقة الكنيسة, وبعدها شارك نيافته ابناء الرعية وجبة فطور التي من خلالها رحب الاب بطرس يوخنا بالاسقف الجليل شاكرا نيافته على هد۬ه الزيارة الرعوية المباركة. وبعدها القى نيافته كلمة تناول فيها نصائح وارشادات روحية للحاضرين من ابناء الرعية وحثهم على التمسك بايمان كنيسة المشرق الاشورية.


وهنا ختم زيارته لالمانيا حيث غادر نيافته متوجها الي مطار دوسلدورف الدولي يرافقه كلا من الخوراسقف اسطيفان يلدا والاب بطرس يوخنا والسيد وعد بيتو عائدا الى قلايته الاسقفية في مدينة ستوكهولم السويدية.

Main Images: hg_meeting_priests_in_germany.jpg

Main Images: hg_in_germany_1.jpg

Main Images: hg_in_germany_3.jpg

Main Images: hg_in_germany_3.jpg

Main Images: hg_in_germany_4.jpg

Main Images: hg_in_germany_4.jpg

Main Images: hg_in_germany_5.jpg

Main Images: hg_in_germany_6.jpg

Main Images: hg_in_germany_7.jpg

Main Images: hg_in_germany_8.jpg

 

Main Images: hg_in_germany_9.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

Render time: 3.22 seconds
1,198,385 unique visits