Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

Dokhrana and concert - Jönköing august 2016

 

امسية تراتيلية في رعية مريم العذراء في مدينة يونشوبنك السويدية

 

أقامت رعية مريم العذراء لكنيسة المشرق الأشورية في مدينة يونشوبينك السويدية أمسية تراتيلية رائعة بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء يوم الأحد المصادف 14 أب 2016، في الساعة الرابعة عصرا وفي قاعة (Rigoletto).  

أستهلت الامسية بمحاضرة قيّمة عن القديسة مريم العذراء القاها نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم اسقف أبرشية أوروبا. تضمنت المحاضرة التعريف بمريم العذراء والمكانة المهمة التي تتمتع بها في كنيسة المشرق الأشورية إضافة الى التذكارات الثلاث المهمة التي لها في طقس كنيسة المشرق الأشورية. كما أعلن نيافته الانتهاء قريبا من صدور كتابه عن مريم العذراء يتضمن شرحا مفصلا عن حياة مريم العذراء.

بعد المحاضرة قدم كل من نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم اسقف أبرشية أوروبا والفنانة المرنمة سعاد ألياس وبمرافقة الفنان العازف رمسن جنو عددا من التراتيل الخاصة بمجد الرب والمتعلقة بتذكار القديسة مريم العذراء. الكثير من هذه التراتيل هي من كلمات والحان نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم اسقف أبرشية أوروبا. كما شارك في هذه الأمسية الأستاذ الشماس ليون برخو من رعية مريم العذراء في يونشوبينك ببعض من التراتيل العذبة المأخوذة من طقس كنيسة المشرق والخاصة بهذه المناسبة.

عاشت رعية مريم العذراء وجميع الحاضرين أمسية رائعة هي الاولى من نوعها في مدينة يونشوبينك السويدية واستمتع الجميع بهذه الالحان الشرقية الاصيلة والاصوات العذبة والحنونة.

شكر نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم اسقف أبرشية أوروبا جميع اللذين ساهموا في اعداد وانجاح هذه الامسية وان تتكرر مستقبلا في مناسبات اخرى.

في ختام هذه الامسية الجميلة تقاسم الحضور بعض من الحلويات والشاي والقهوة المقدمة من رعية مريم العذراء لكنيسة المشرق الأشورية.

كما إحتفلت رعية مريم العذراء لكنيسة المشرق الأشورية في يوم الأثنين المصادف 15 أب 2016 بتذكار القديسة مريم العذراء بقداس مهيب ترأسه نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم اسقف أبرشية أوروبا وبحضور جمع غفير من الشمامسة والمؤمنين. بعدها عاد نيافته الى الدار الأسقفية في ستوكهولم.

نشكر الرب على كل نعمه وبركاته.

Main Images: 01.jpg

Main Images: 02.jpg

Main Images: 08.jpg

Main Images: 09.jpg

Main Images: 03.jpg

Main Images: 04.jpg

Main Images: 05.jpg

Main Images: 06.jpg

Main Images: 07.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Render time: 0.23 seconds
1,201,345 unique visits