اسماء اسابيع الصوم الكبير

اخبار ومواضيع متفرقة

Login

Username

Password



Not a member yet?
Click here to register.

Forgotten your password?
Request a new one here.

Shoutbox

You must login to post a message.

No messages have been posted.

HG attending PalmSunday Mass Stockholm 2018

 

                       نيافة الأسـقف يحضر قداس أحـد السـعانيين في رعية الكرسـي الاسقفي


" فأحْضَرا الجَحْـش الى يَسُـوعَ ، وَوَضَعَا ثِيَابهُمَا عَلّيهِ ، فَرَكِبَ عَليْهِ . وَفَرَشَ كِثيُرونَ الطّرِيقَ بِثِيَابِهِمْ وأخَرُونَ بأغْصَانٍ قَطَعُوهَا مِنَ الحُقُولِ . وَأخَذّ السـَّائِرونَ أمَامَهُ والسـَّائِرونَ خَلْفَهُ يَهتِفْونَ : (( أوصَنَّا !  مُبَارَكٌ الأتي بأسْـمِ الرَّبُ !  مُبَاركَةٌ مَمْلكَـةُ أبينّا دَاوُدَ الأتيَةُ !  أوصَنَّا في الأعَالِي ! )) مرقس 11 : 7 ـ 11 .


  من بعد الأنتهاء من صلاة ( الصبرا ) وبحضور نيافة الأسـقف الجليل مار عوديشـو أوراهم أسـقف كنيسـة المشـرق الأشـورية على أبرشـية أوربا ، أقيمت في السـاعة 10,30 من صباح يوم الأحـد المصادف 25/03/2018 برعية الكرسـي الأسـقفي رعية مار توما الرسـول سـتوكهولم ، مراسـيم القداس الإلهي لـلأحـد السـابع في الصوم الخمسـيني والذي يدعى بأحد السـعانيين -عيد أوشـعنا ، وقد قام بخدمة مراسـيم القداس إلالهي الأب الفاضل القـس أبرم موشـي وعاونه في الخدمة شـمامسـة الرعية الكرام .

 

وفي ختام القداس تناول المؤمنين الذبيحة الإلهية المقدسـة مغفرةً للذنوب وألأخطاء اليومية ، ومن ثم أجتمع الحضور لتناول مائدة الطعام التي أعدتها لجنة النسـاء في الرعية . وبعد الأنتهاء من الفطور تحدث نيافته الى الحضور حيث هنأ في بداية حديثه جميع المسـيحيين بهذه المناسـبة العظيمة ومن ثم تطرق الى بعض الأمور العامة وفي الختام تمنى للجميع أن يذهبوا الى بيوتهم بسـلام . يذكر بأن الأب الفاضل أبرم موشـي ـ هو كاهن رعية مار قرياقوس في مدينة ـ لينشـوبينك ـ السـويدية ، وقد قام بخدمة هذا القداس بدلاً عن كاهن الرعية الأب الفاضل نيلوس بولص الذي كان وبتكليف من نيافة الأسـقف في مهمة كنسـية رسـمية خارج مملكة السـويد . وفي أثناء خروج المؤمنين من القاعة أقتنوا أغصان الزيتون لتكون بركة لهم في بيوتهم .

أحد السـعانيين عيد أوشـعنا مبارك على الجميع وكل عام وأنتم بخير

 

صور المناسبة في البوم الموقع

 

للمشاهدة والاستماع الى عظة نيافته انقر هنا

 


Render time: 0.19 seconds
632,746 unique visits